لكل ما يهم المرأة

ماهو افضل مطعم بيتزا بالرياض؟

160

إذا كنتِ تبحثين عن افضل مطعم بيتزا بالرياض فهنا تجد خياراتنا لأفضل المطاعم التي تقدم البيتزا على حسب تقييمات الزوار وتجربتنا أيضاً في تغطية خاصة جداً لمتابعي مجلة الستات.

حيث أن يختلف الناس بطباعهم وآرائهم، كما تختلف أذواق الطعام من شخص لآخر، ولكن تجتمع الأغلبية من الناس على حب البيتزا بمختلف أطعمتها، فهذه الأكلة تتمتع بشعبية واسعة بين الناس، كما أنه ينتشر عدد كبير من المطاعم التي تقدم البيتزا حول العالم.

و تضم المملكة العربية السعودية والرياض خاصة، خيارات متنوعة وعديدة من مطاعم البيتزا، فمنها سلاسل مطاعم البيتزا العالمية ومنها أيضاً المطاعم المحلية الشهيرة.

أفضل مطعم بيتزا بالرياض

لا بد من أن مطاعم البيتزا في الرياض من أكثر المطاعم إقبالاً من قبل الكثير من الأشخاص، فهي من الوجبات السريعة واللذيذة المحببة لدى أغلب الناس على اختلاف طريقة تحضيرها ومكوناتها، و فيما يلي سنقدم لكِ عدد من أفضل مطاعم بيتزا في الرياض والتي لاقت على حب وقبول كبير وواسع بين الناس.

بيتزا أو بِتْزَة هو طبق من أصل إيطالي يصنع من عجينة من القمح تكون عادة مستديرة ومسطحة ومخمرة وتغطى بالطماطم والجبن والعديد من المكونات أخرى ثم تُخبز بعد ذلك تقليديًا في فرن يعمل بالحطب على درجة حرارة عالية. تسمى البيتزا الصغيرة أحيانًا ويُعرف الشخص الذي يصنع البيتزا بأنه صانع البيتزا ويكيبديا

 

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

1. مطعم بيتزا هت الرياض

مطعم بيتزا هت الرياض
مطعم بيتزا هت الرياض

عند الحديث عن مطاعم البيتزا ، لا بد أن يكون مطعم بيتزا هت أول ما يخطر إلى ذهنك، فمنذ افتتاح أول فرع في عام 1958 وإلى يومنا هذا، لم يتغير نجاح بيتزا هت بل يزداد إقبال الناس عليه يوماً بعد يوم.

حيث أن مطاعم بيتزا هت تعتبر من أوائل المطاعم المتخصصة في البيتزا والتي تنتشر فروعها في كافة المناطق في المملكة العربية السعودية، كما يمتلك أكثر من 10 فروع في الرياض فقط، لذلك يعتبر بيتزا هت الرياض من أشهر أسماء مطاعم البيتزا.

أما عن قائمة الطعام في مطعم بيتزا هت، فهي غنية ومليئة بالعديد من الأطباق والخيارات المنوعة المعدة على أيدي أمهر الطهاة المحترفين، فبالإضافة إلى أنواع البيتزا الشهية و عروض بيتزا هت المستمرة، يتوفر الباستا، و تشيكن وينجز اللذيذة، والسلطات، والسندويشات، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا طريقة عجينة البيتزا خطوة بخطوة[/box]

2. مطعم ليتل سيزر الرياض

مطعم ليتل سيزر الرياض
مطعم ليتل سيزر الرياض

تعد مجموعة مطاعم بيتزا ليتل سيزر من مطاعم البيتزا الشهيرة في معظم الدول، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً وتلقى استحسان الكثير من الناس من خلال التزامها بمعايير الجودة العالية والمكونات الطازجة، لتكون بذلك أفضل مطعم بيتزا في الرياض والمملكة.

يشتمل منيو ليتل سيزر على تشكيلة واسعة من أنواع ونكهات البيتزا الشهية المضاف إليها اللحم أو الدجاج أو الجبن، كما تحتوي على الباستا والساندويش والسلطة وصلصات سيزر الشهيرة.

وبسبب النجاح الذي حققه مطعم ليتل سيزر، قد زاد عدد فروعه ليصل إلى 16 فرعاً في الرياض فقط بالإضافة إلى أكثر من 20 فرع في مختلف مدن المملكة.

3. مطعم بيتزا إن الرياض

مطعم بيتزا إن الرياض
مطعم بيتزا إن الرياض

تتنوع قائمة الطعام في مطاعم بيتزا ان لترضي كافة أذواق عشاق البيتزا و تم افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم بيتزا ان في عام 1958م، وهي سلسلة مطاعم شهيرة حول العالم وتتميز بصناعة البيتزا على الطريقة الأمريكية اللذيذة.

وقد اشتهر المطعم بتقديم عدد كبير من الأطباق والأصناف في قائمة طعامه، مثل البيتزا بأنواعها المختلفة، والباستا والسلطات، بالإضافة إلى عدد كبير من الساندويشات مثل: ساندوتش البيبروني، و ساندوتش فاهيتا، ساندوتش الخضروات، و ساندوتش لحم السلطعون وغيرها من الأصناف التي جعلته من أفضل مطاعم البيتزا بالرياض.

يوفر مطعم بيتزا إن قسم خاص ومنفصل للعائلات، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال في عدد من الفروع.

4. مطعم لاروستيكا الرياض

مطعم لاروستيكا الرياض
مطعم لاروستيكا الرياض

يقوم أصحاب مطعم لا روستيكا بالإشراف على كيفية إعداد الوجبات والتقديم لكافة زبائن المطعم بأنفسهم، كما أنهم يحرصون على أن تكون كافة المكونات المستخدمة ذات جودة عالية، حيث أن أغلب المكونات التي يتم استخدامها تكون مستوردة من إيطاليا مباشرة.

وأكثر ما يشتهر به مطعم لاروستيكا هو العجينة الشهية حيث تم إتقان سر العجينة الإيطالية من قبل أصحاب المطعم، فقد اجتمع أغلب من قام بتجربة البيتزا في لاروستيكا أن عجينة البيتزا هي الأطيب في المملكة والأقرب إلى الطعم الإيطالي المميز.

يوفر مطعم لاروستيكا جلسات داخلية وخارجية و أجواء وديكورات إيطالية ممتازة، لو كنت ستقوم بزيارة مطعم لاروستيكا فبالتأكيد لابد وأن تجرب بيتزا نابولي الرائعة.

5. مطعم دومينوز بيتزا الرياض

مطعم دومينوز بيتزا الرياض
مطعم دومينوز بيتزا الرياض

يقوم العاملون في مطعم دومينوز بيتزا باختيار أجود المكونات الطازجة على اختلاف بساطتها، ويقومون بصناعة البيتزا الإيطالية الشهيرة بكل اهتمام وحب في فرن الحجر الإيطالي المميز.

يعتبر دومينوز بيتزا من أسماء مطاعم البيتزا الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين في الرياض.

فمن خلال قائمة الطعام الغنية بالأصناف الكثيرة والمنوعة، استطاع أن يرضي كافة أذواق جميع الزبائن الذين يترددون عليه.

ومن هذه الأصناف: بولو بيكانتي الحارة، بيتزا الكلاسيكية بالجبنة، كلاسيك بيبروني، ومعجنات بالثوم و الجبنة، سلطة باليرمو، بالإضافة إلى الحلويات مثل فطيرة النوتيلا مع الشوكولاتة الداكنة.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا أفضل 12 مطعم دايت بالرياض[/box]

6. مطعم يلو كاب بيتزا الرياض

مطعم يلو كاب بيتزا الرياض
مطعم يلو كاب بيتزا الرياض

يعتبر مطعم يلو كاب من أشهر المطاعم التي تقدم البيتزا على الطريقة الكلاسيكية بالجبنة والدجاج بصوص الرانش ومجموعة من المكونات الأخرى و يتيح مطعم يلو كاب بيتزا إمكانية اختيار أو تعديل مكونات البيتزا حسب رغبتك والتي تكون جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية من إدخالها الفرن.

وبناء على تقييمات الزبائن و عشاق البيتزا، فقد حاز مطعم يلو كاب بيتزا على أعلى تقييم على جوجل ليكون بذلك هو افضل مطعم بيتزا بالرياض.

7. مطعم بيتزا روما

 

مطعم بيتزا روما من المطاعم الكلاسيكية العصرية في الرياض، والذي اشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية على اختلاف أنواعها، وخاصة البيتزا حيث يقدم بيتزا روما أصناف البيتزا الغنية بالخضار والدجاج واللحم و الجمبري الطازج وأيضا الخضار.

كما يشتهر بتقديم أنواع عديدة من الشوربات وأطباق اللحوم والدجاج المنوعة.

8. مطعم فينزوني دا بيتزا

مطعم فينزوني دا بيتزا
مطعم فينزوني دا بيتزا

لا يكتفي مطعم فينزوني دا بيتزا بتقديم البيتزا والأطباق الشهية فقط، ولكن من خلال ديكوره وأجوائه الهادئة يشعرك بأنك في إيطاليا بالفعل.

يعتبر مطعم فينزوني دا بيتزا من أسماء مطاعم بيتزا المفضلة لدى الكثير من الأشخاص في الرياض.

كما أنه يشتهر بتقديم ألذ الأكلات الإيطالية المصنوعة على أيدي طهاة محترفين بالإضافة إلى وجود جلسات مخصصة للعوائل.

أما عن منيو مطعم فينزوني دا بيتزا، فهو يضم أنواع البيتزا والمقبلات والسلطات، ونذكر منها أشهر الأصناف طبق البارميجانا، ترفل فرايز، الترفل بيتزا وايت صوص، فونجي بيتزا و سلطة السيزر وغيرها من الأطباق الأخرى.

9. مطعم بيتزا ليتل سيزر الرياض

مطعم بيتزا ليتل سيزر الرياض
مطعم بيتزا ليتل سيزر الرياض

إذا كنت من عشاق مطاعم البيتزا على الحطب، فسيكون ليتس بيتزا هو الخيار الأمثل لك، حيث يحرص ليتس بيتزا على استخدام أفضل الأطعمة الطازجة، كما يمتاز بصناعة الصلصات الخاصة به حيث تضم قائمة الطعام في ليتس بيتزا خيارات متعددة مثل: بيتزا الموزاريلا الطازجة، وبيتزا العلم الإيطالي، وفاير بيتزا، باربكيو تشيكن، بالإضافة إلى أنواع الباستا و الكالزوني العديدة و اللذيذة.

10. مطعم مايسترو بيتزا الرياض

مطعم مايسترو بيتزا الرياض
مطعم مايسترو بيتزا الرياض

مايسترو بيتزا هو مشروع لمطعم بيتزا سعودي يحتذى به في النجاح الذي حققه، يتم تحضير البيتزا الإيطالية في مايسترو بيتزا حسب أعلى مواصفات الجودة، كما يحرص دائماً على تقديم أنواع مختلفة من البيتزا الشهية من خلال عروض وأسعار مناسبة لجميع الفئات.

مايسترو بيتزا من أسماء مطاعم البيتزا المفضلة لدى السعوديين لذلك تم تصنيفها افضل بيتزا في الرياض والمملكة.

تضم قائمة الطعام في مايسترو بيتزا أنواع البيتزا المختلفة مثل: مارغريتا، دجاج الفريدو، فاهيتا دجاج، بيبروني، ستيك وجبنة، ومايسترو بالإضافة إلى المقبلات، والحلويات، والصلصات اللذيذة.

11. مطعم بيتزا اليوم الرياض

مطعم بيتزا اليوم الرياض
مطعم بيتزا اليوم الرياض

رغم محدودية أنواع البيتزا لديه لكنها تعتبر ممتازة ويمتاز أيضا بأنه يستخدم مكونات طازجة ورائعة.

12. مطعم بروكلي بيتزا و باستا الرياض

مطعم بروكلي بيتزا و باستا الرياض
مطعم بروكلي بيتزا و باستا الرياض

يعمل هذا المطعم على تقديم البيتزا بطعم مميز، ومن مميزاته انه يقوم بعمل البيتزا والباستا بمكونات طازجة، يقوم بروكلي بتقديم وجبات سريعة حيث أنه يتميز بالسرعة والجودة، يتم تحضير البيتزا الإيطالية أيضا في بروكلي، يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات الأخرى مثل( باستا الدجاج، باستا الجمبري، باستا الخضروات، لازانيا لحم وغيرها من الوجبات الشهية الأخرى).

13. مطعم البيتزا الساخنة الرياض

مطعم البيتزا الساخنة الرياض
مطعم البيتزا الساخنة الرياض

مطعم البيتزا الساخنة من أفضل المطاعم التي تعمل علي  تسوية البيستو سبايسي وبيتزا الدجاج، المكان نظيف جدا والخدمة ممتازة، الاهتمام بالنظافة في المكان جيد جدا، و لكن لا يوجد موسيقي المطعم يناسب  الأفراد والعوائل أيضاً، المنيو لديهم جميل ومتنوع ويتميز بالأسعار المتوسطة والتي تتناسب مع الجميع.

14. مطعم بيتزا كومباني الرياض

مطعم بيتزا كومباني الرياض
مطعم بيتزا كومباني الرياض

مطعم بيتزا كومباني من المطاعم التي تختص في تقديم أنواع مختلفة من البيتزا الباستا والمكرونة، و يتميز بالأسعار التي تتناسب مع الجميع، جميع العاملين يتعاملون مع الزبائن بشكل راقي، ولديهم سرعة في تنفيذ الطلب والمكان يتمتع بنظافة جيدة وأمانه عالية.

 

وبهذا قد نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي ضم العديد من أبرز وأفضل مطاعم البيتزا بالرياض و المملكة العربية السعودية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد