لكل ما يهم المرأة

أفضل 12 مطعم دايت بالرياض

212

أهم ما يبحث عنه راغبي خسارة الوزن الزائد هو مطعم دايت يقدم وجبات محسوبة السعرات الحرارية ومكونة من مكونات صحية وخالية من الدهون الضارة.

والغذاء الصحي عموما هو الغذاء الذي يمد الجسم بالفيتامينات المختلفة ويساعده على تحسين صحة الإنسان ويساعده على التخلص من الوزن الزائد والتمتع بوزن مثالي، ويعتمد الغذاء الصحي في الأساس على استخدام طريقة طهي صحية، وتجنب الأطعمة المقلية، وتجنب استخدام السكريات، ويعتمد أيضا على استخدام الدهون الصحية المفيدة لصحة القلب، فإذا كنت ترغب في تناول طعام صحي يجب أن تبحث عن أفضل مطعم دايت.

مطاعم صحية بالرياض

مطاعم صحية بالرياض
مطاعم صحية بالرياض

في هذا المقال سنعرض لكم أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية في الرياض، والتي تقدم للأشخاص أنظمة غذائية متنوعة، بالإضافة إلى أن بعضها يضم مجموعة كبيرة من أخصائيين التغذية الذين يقومون بتقديم النظام الغذائي الصحي المناسب لكل زائر.

وإليك أشهر المطاعم التي تقدم وجبات صحية بالرياض.

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

1.مطعم دايت واتشرز

يعد متجر دايت واتشرز أفضل متجر طعام صحي في الرياض عموما حيث أنه يوفر لزائريه كادر متميز من أخصائيين التغذية حيث يقدمون أفضل الخدمات لهم، مع توضيح النظام الغذائي الذي يناسب احتياجات كل شخص، ويمكن للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد التوجه إلى هذا المتجر من أجل اختيار النظام الغذائي الذي يتناسب مع احتياجاتهم وأيضا شراء المنتجات التي يمكن أن تساعدهم في مهمة خسارة الوزن الزائد.

يقع متجر دايت واتشرز في حي العليا – الرياض المملكة العربية السعودية. كما توجد له عدة فروع منتشرة في أنحاء مدينة الرياض

2.مطعم دايت تايم

لو كنت من الباحثين عن افضل مطعم صحي بالرياض فلا تفوت فرصة  زيارة مطعم دايت تايم، فهو من المطاعم التي تحظى بشعبية واسعة وذلك بسبب جودته العالية، ومذاق الطعام اللذيذ بالإضافة إلى أنه يبيع المكملات الغذائية للرياضيين وغيرهم، كما أنه يتميز باستخدام طريقة شوي صحية في طهي الطعام.

يقع مطعم دايت تايم في الإمام الشافعي – المنار – الرياض المملكة العربية السعودية. 

3.مطعم دايت ورلد للطعام الصحي

يعد مطعم ورلد من مطاعم الطعام الصحي المميزة حيث يقدم برامج غذائية متنوعة يشرف عليها مجموعة من أفضل أخصائيين التغذية، ويمكنك أن تتناول أشهى أطباق الطعام الصحي داخل هذا المطعم، أو عن طريق الاستفادة من باقة الاشتراكات الشهرية التي يقدمها المطعم بأسعار متنوعة تتناسب مع الجميع، لذلك فهو يعد خيارا جيدا إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم اشتراك لتقديم وجبات طعام صحية بأسعار معقولة في الرياض.

يقع مطعم ورلد في العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

4.مطعم لين ميلز أفضل مطعم دايت

يعتبر مطعم لين ميلز من أفضل المطاعم في الرياض المتخصّصة في تقديم وجبات طعام صحية والذي يختص بتقديم الوجبات عالية البروتين المفيدة لراغبي بناء العضلات، ذلك بالإضافة إلى الوجبات قليلة السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد.

يقع لين ميلز في 7561 شارع عثمان بن عفان الازدهار، الرياض.

5.مطعم فليكس كيتشن

يعد مطعم فليكس كيتشن من المطاعم المتميزة بأنه يقدم اشتراك لتقديم الوجبات الصحية بالرياض، والتي تتميز بنسبة الألياف والبروتينات العالية وذلك من أجل الشعور بالشبع لفترة طويلة، بالإضافة إلى وجود الكثير من العناصر الغذائية المتنوعة داخل وجبات الطعام لديهم.

الموقع: حي الملقا، طريق أنس بن مالك، الرياض، المملكة العربية السعودية.

6.مطعم كويزنوز صب

يعتبر مطعم كويزنوز صب واحد من بين افضل مطاعم الطعام الصحي في الرياض، والذي يقدم أشهى الوجبات الصحية الخالية من النكهات والألوان الصناعية الغير صحية، و الخالية أيضا من الدهون الضارة.

الموقع: طريق عثمان بن عفان الفرعي، الفلاح، الرياض. كما يوجد له عدة فروع أخرى

7.مطعم رايت بايت

من بين مجموعتنا المتميزة التي تضم أفضل مطاعم صحية بالرياض (مطعم رايت بايت) والذي يوفر قائمة متنوعة من وجبات الدايت والوجبات الصحية، ومن الوجبات التي يتميز بها الفاهيتا باللحم قليل الدسم، والدجاج المشوي، والستيك باربيكيو، وجميعها أطباق تتميز بالمذاق اللذيذ والسعرات الحرارية المنخفضة.

الموقع: حي قرطبة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

8.مطعم دايت سنتر

إن كنت تبحث عن  أفضل مطاعم دايت في الرياض فعليك أن تتوجه لزيارة مطعم دايت سنتر والذي يختص بتقديم وجبات الطعام قليلة السعرات الحرارية والتي تساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن والتخلص من السمنة، وهو من المطاعم التي تتميز بتقديم اشتراك لوجبات الطعام الصحية مع تقديم باقات مختلفة، وأيضا مع إمكانية توصيلها إلى المنزل، ويمكنك أيضا الاشتراك بالباقة الكاملة والتي توفر الوجبات الرئيسية ووجبات السناك الإضافية.

الموقع: شارع الإمام الشافعي – الرياض وتتوفر له فروع كثيرة أخرى

9.مطعم فت هاوس

يعد مطعم فت هاوس من بين أفضل المطاعم في الرياض التي تقدم الوجبات الصحية حيث أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات الصحية دون إضافة الدهون الضارة أو إضافة نكهات صناعية غير صحية، كما أن أهم ما يميزه عن المطاعم الأخرى يتميز أسعاره المعقولة التي تناسب غالبية زواره.

الموقع: حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

10.مطعم جيم كيتشن

يعد مطعم جيم كيتشن من بين أشهر مطاعم الدايت في مدينة الرياض، حيث أن هذا المطعم يوفر أنظمة غذائية متنوعة تناسب جميع الأشخاص، كما يوفر المطعم أيضا اشتراك للوجبات الصحية بالرياض وبأسعار متنوعة تناسب الجميع.

الموقع: حي الوادي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

11.مطعم الرجيم الأخضر

من بين أفضل المطاعم الصحية في مدينة الرياض مطعم الرجيم الأخضر والذي حظي بشهرة واسعة في مجال تقديم الوجبات الصحية الخالية من الدهون الضارة والدسم العالي، وهو من المطاعم التي تناسب الراغبين في التخلص من السمنة والوزن الزائد.

الموقع: شارع موسى بن نصير، الرياض.

12.مطعم ولنيس كيتشن

يعتبر مطعم ويلنيس كيتشن من أفضل مطاعم الدايت حيث أنه يقوم  باستخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام، بالإضافة إلى استخدام طرق طهي صحية في تحضير الوجبات، كما يوفر أيضا أصناف مختلفة من الحلويات التي تتميز بالمذاق الرائع وفي نفس الوقت تكون قليلة السعرات الحرارية ، وبسبب تلك المميزات المتعددة يعتبره الكثير من أفضل مطاعم الدايت والوجبات الصحية في الرياض.

الموقع: السليمانية، الرياض.


وبهذا قد نكون في موقع الستات عرضنا لكم مجموعة كبيرة ومتميزة من أفضل وأشهر المطاعم الموجودة في الرياض، والتي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات وجبات الدايت والتي يمكنك زيارة أي منها في حال كنت من راغبي خسارة الوزن الزائد أو إذا كنت فقط تريد تناول الأطعمة الصحية المفيدة للحفاظ على صحتك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد