لكل ما يهم المرأة

افضل 10 شركات آيسكريم بالمملكة

8٬887

 إن كنت من عشاق انواع الايس كريم المختلفة، تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على أفضل 10 شركات آيسكريم في المملكة.

تختلف الأذواق بين فرد وآخر، وتتنوع ثقافات الأطعمة ومذاقها في كل منطقة أو مدينة، ولكن يتفق الجميع على أن المثلجات والايسكريم تعتبر من السناكس المفضلة لدى الكبار والصغار، فمن لا يرغب في تناول كوب من الايس كريم اللذيذ في حر الصيف، وحتى برودة الشتاء لا تمنع الكثير من الاستمتاع به.

المثلجات ‏هي عبارة عن حلوى مجمدة معدة من الحليب أو من الماء والسكر وقد يضاف إليه الفاكهة، وهي ما يطلق عليها في بعض اللهجات الآيس كريم أو الجيلاتي. قد تصنع أيضا من هريس الفاكهة المجمدة أو من عصير الفاكهة. ويُسمَّى صانعُها و بائعُها ثلَّاج. ويكيبيديا

 

افضل 10 شركات ايسكريم بالمملكة 

ايسكريم بابو

ايسكريم بابو
ايسكريم بابو

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

يتوفر اسكريم بابو السعودية في ثلاثة منتجات.

يستطيع الأطفال والكبار الاستمتاع بأكواب وأقماع من ايس كريم بابو (متوفرة بنكهة الفانيلا والشوكولاتة) لتعيش تجربة منعشة.

هنالك أيضاً خيار الأعواد المجمدة بنكهة التوت والبرتقال.

اقرأي أيضا طريقة ايسكريم مانجو سهلة وسريعة

ايسكريم السعودية

ايسكريم السعودية
ايسكريم السعودية

توفر ايسكريم السعوديه ايسكريمات بمعظم النكهات المفضلة التي ترضي أذواق العائلات من قديم الزمن، و تتوفر هذه العبوات العائلية بنكهة الشوكولاته والفانيلا والمانجو والفراولة.

سواء كنت تستمتع بمشاهدة فيلم مع الأصدقاء أو تواجدت في مناسبة سعيدة وسط الأهل، فإن آيس كريم السعودية هو شريكك الأفضل حيث أنه يتميز بالطعم اللذيذ، وأيضاً الأسعار المناسبة.

تتوفر هذه العبوات بسعة 500 مللتر و2 لتر.

أما إذا كنت من عشاق الشوكولاته اللذيذة، و الفانيلا الرائعة أو الكارميل الغني، ستجد منتجات ايس كريم السعودية بريميوم هي خيارك الأفضل.

استمتع بكل لحظة وأنت تتذوق طعم الآيسكريم الغني النكهة.

وحتى الذين يتبعون حمية غذائية يمكنهم الاستمتاع بأنواع بريميوم لايت الصحية و التي توفر خيارات قليلة الدسم و لا تحتوي على السكر أيضاً.

و يتوفر هذا النوع في عبوات سعة 500 مليلتر.

ايسكريم كواليتي

ايسكريم كواليتي
ايسكريم كواليتي

آيس كريم كواليتي من أقدم وأشهر شركات الايسكريم بالمملكة وهي تعمل على إرضاء كافة الأذواق وذلك بتقديم مجموعة مميزة من الآيس كريم بمختلف النكهات منها الشوكولاتة والفانيلا والتوت والمانجو.

ويتوفر آيسكريم كواليتي بعدة أشكال لتتوافق مع جميع الأذواق.

اقرأي أيضا طريقة عمل ايسكريم شيكولاته لذيذ

ايسكريم الامل

ايسكريم الامل
ايسكريم الامل

إذا كنت من عشاق الآيسكريم فيجب عليك أن تترك الفرصة لايسكريم الأمل كي يجعلك تشعر بالمرح والسعادة.

حيث إنه سبب رائع يجعلك تبتسم.

ما عليك سوى استكشاف الطفل فينا جميعًا ، بغض النظر عن عمرك.

الأمل نوع مختلف من الشركات التي تعمل باستمرار على تزويدك بنوع مختلف وطعم جديد من الآيس كريم.

ايسكريم جالكسي

ايسكريم جالكسي
ايسكريم جالكسي

باستخدام أجود المكونات تتم صناعة ايسكريم جالكسي بمختلف أنواعه المميزة بأعلى جودة، ايسكريم جالكسي يقدم لك تجربة فريدة ومميزة، وتجده في جميع السوبر ماركت والهايبر ماركت وفي بعض البقالات، ولكنه لديه سعر مرتفع نوعاً ما.

ايسكريم ايجلو

ايسكريم ايجلو
ايسكريم ايجلو

تعد شركة آيس كريم اجلو من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية لتنوع نكهاتها ومنتجاتها بألوان وأحجام مختلفة لتناسب الجميع من محبي الايسكريم، وتشمل منتجاتها ساندويتش الآيس كريم بنكهات الحليب والقشدة وأقماع الآيس كريم.

ايسكريم لندن

ايسكريم لندن
ايسكريم لندن

تعد شركة ايسكريم لندن واحدة من أفضل العلامات التجارية في العالم وفي المملكة بسبب مذاقها الرائع ونكهاتها المميزة، وعلى الرغم من أنها تتمتع بنكهات فريدة ومتميزة، إلا أن قوامها الفاخر هو الأكثر شهرة.

ايسكريم باسكن

ايسكريم باسكن
ايسكريم باسكن

تتميز متاجر Baskin Robbins بشهرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم شرقا وغربا، ويذهب إليها الكثيرين لتناول الآيس كريم اللذيذ بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المنعشة، وتشتهر براند باسكن روبينز بأن لديها أفضل محلات آيس كريم في السعودية ولها عدة فروع منتشرة في أرجاء المملكة.

ايسكريم سنكرس

ايسكريم سنكرس
ايسكريم سنكرس

يعتبر ايسكريم سنكرس من افضل أنواع الايسكريم للأشخاص عشاق الفول السوداني والشوكولاتة، ويتوفر ايسكريم سنكرس في شكلين و حجمين مختلفين هما الكون أو الأقماع والبار.

اقرأي أيضا اسهل طريقة لعمل ايسكريم توت بالحليب

اسكريم اوريو

ايسكريم اوريو
ايسكريم اوريو

أروع طريقة للاستمتاع بها هي مع اسكريم الأوريو.

ايسكريم اوريو بنكهة الفانيلا وتقدم مع أوريو كوكيز لمتعة مذاق لا تقاوم.

يتوفر ايسكريم اوريو في عدة أشكال منها الكوب والساندويش والستيك أيضا.

نصائح هامة:

  • يجب عدم الإفراط في تناول المثلجات والايسكريم، أي أن لا تزيد عن مرتين في الأسبوع، وأن لا تزيد عن مقدار 150غ في المرة الواحدة.
  • يجب أيضاً عدم تناول المثلجات قبل الوجبات، حيث أن يمكنك تناولها كبديل عن العشاء أو كوجبة خفيفة.
  • ينصح الأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري أو الذين يتبعون الحميات الغذائية، تناول المثلجات الدايت حيث إنها تحتوي على كمّيات أقل من السكر ومن الدهون.
  • يمكنك استخدام عصائر و هريس الفاكهة أو البوظة العربية، التي تتكون من الحليب والعصائر الطبيعية والفواكه المجففة ، كبديل صحي عن المثلجات التي قد تحتوي على كميات أكبر من المواد حافظة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد