لكل ما يهم المرأة

افضل حبوب تخسيس سريع للجسم

827

أصبحت حبوب تخسيس الوزن من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير حيث أن السمنة تعتبر مرض العصر والبحث عن حبوب التخسيس من الأمور التي تشغل بال العديد في الوقت الراهن.

وفي هذا المقال سوف نتعرف معا في موقع الستات على العديد من أنواع حبوب التخسيس والتي من شأنها أن تساعد في التخلص من السمنة والوزن الزائد في وقت قصير جدا.

حبوب تخسيس للتخلص من الدهون والوزن الزائد

في الآونة الأخيرة يعاني الكثير من الأشخاص من صعوبة فقدان الوزن بسبب الشعور الدائم بالجوع والرغبة القوية في تناول الطعام ويلجأ الكثير الي استخدام حبوب لمساعدتهم في كبح شهيتهم للطعام وأيضا المساعدة في إنقاص وزنهم.

أولا: حبوب اورليستات

حبوب اورليستات
حبوب اورليستات

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

تعتبر حبوب اورليستات من المواد التي أثبتت فاعليتها في التحكم في عمل الانزيم المسؤول عن تحليل الدهون في المعدة مما يؤدي إلى إخراج الدهون من الجسم والمساعدة في إنقاص الوزن الزائد في أقصر مده ممكنة. 

وهناك أنواع من حبوب التخسيس التي تعمل على التخلص من الدهون الموجودة بالفعل داخل الوجبة التي تتناولها حيث أنك بمجرد تناولها قبل الأكل بنصف ساعة أو بعد الأكل بحد أقصي ساعة سوف تساعدك من التخلص من ٧٥% من الدهون التي تحتوي الوجبة عليها.

 والمادة الفعالة فيها هي الاورليستات وهي من أنواع حبوب التخسيس الأكثر فاعلية وآمنه للاستخدام لفترات طويله، وحبوب التخسيس التي تحتوي على الاورليستات متوفرة بعدة أسماء تجاريه منها : كبسولات الزينيكال Xenical أو حبوب اورلي و ريجيماكس Regimax.

حيث أثبتت هذه الكبسولات فاعليتها القوية في التخلص من الوزن الزائد وعلاج السمنة المفرطة عن طريق التخلص من نسبه كبيره من الدهون التي تحتوي عليها الوجبة.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا: تعرفي على أهم ٣ أنواع من ابر التنحيف[/box]

ثانيا: حبوب تخسيس تعمل علي سد الشهية

هناك العديد من  حبوب التخسيس التي تعمل علي كبح الشهية وسدها عن طريق افراز هرمونات معينه لمنع الجسم من الإحساس بالجوع وعدم الشعور بالشهية لأي طعام .

ومن أمثلة تلك الحبوب هي الكبسولات التي تحتوي علي الأعشاب الصينية التي تساعد في كبح الشهية تماما والمساعدة في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في المناطق المختلفة من الجسم.

ومن أمثلة تلك الحبوب المتوفرة في الأسواق وخاصة صيدليات النهدي هي :

كبسولات فاتلوس:

كبسولات فاتلوس
كبسولات فاتلوس

تعتبر كبسولات فاتلوس من حبوب التخسيس الآمنه حيث تعمل علي سد الشهية وتنظيم حركة الجهاز الهضمي حيث تضمن عدم الشعور بالجوع لفترات طويه كما انها لا يوجد لها أي آثار جانبية بحسب وصف الأطباء عنها.

كبسولات ميراتول:

حبوب ميراتول

حبوب ميراتولتصنف كبسولات ميراتول من أهم حبوب التخسيس التي تتكون من مكونات طبيعية وفعاله في اذابة الدهون والتخلص من السمنة بطريقه فعاله وامنه جدا.

 كبسولات كويك سليم :

حبوب كويك سليم
حبوب كويك سليم

كبسولات كويك سليم تعتبر من افضل حبوب التخسيس رخيصة الثمن و التي تقوم بسد الشهية بشكل فعال وآمن ومكونه من اعشاب ومكونات طبيعية .

كبسولات ابل فيت : 

كبسولات ابل فيت
كبسولات ابل فيت

تعتبر حبوب تخسيس ابل فيت من أدوية علاج السمنة التي تتصدر قائمه حبوب التخسيس الفعالة والآمنة فهي تحتوي على خل التفاح العضوي الذي يساعد في التخلص من الوزن الزائد بكل سهوله ويسر .

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا: 10 وجبات فطور دايت صحية لإنقاص الوزن[/box]

ثالثا: حبوب التخسيس التي تعمل على حرق السكر

هناك العديد من حبوب علاج مرض السكري من النوع الثاني والتي ظهر أن من نتائجها حدوث نزول في الوزن والتي اعتقد البعض أنها من الممكن أن تكون من حبوب التخسيس إذا تم تناولها تحت إشراف طبي ومع اتباع نظام غذائي مناسب فيمكنها خفض مستوي السكر في الدم والمساعدة في إنقاص الوزن الزائد وعلاج السمنة المفرطة.

وتلك الحبوب مفضله لدى مرضى السكري من النوع الثاني الذين يعانون من السمنة المفرطة أو الوزن الزائد.

ولها العديد من الأسماء التجارية منها جلوكوفاج ومتوفر بعدة تركيزات حسب الحالة وحسب وصف الطبيب المعالج .

ويفضل اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على الكثير من الخضروات والفواكه والبروتين والابتعاد بقدر الإمكان عن الدهون والسكريات التي تتسبب في زيادة الوزن والسمنة وأيضا ممارسة الرياضة بانتظام قد يشعرك بتحسن كبير بالإضافة إلى أنه يمكن الاستعانة بأحد الكبسولات السالف ذكرها للمساعدة في الحصول على نتائج مرضيه في وقت قصير .

وجدير بالذكر أنه في حال كنت تعانين من أي أمراض مزمنة أو كنت حاملا أو تقومين بالرضاعة الطبيعية يجب استشارة الطبيب المعالج للمساعدة في اختيار نوع حبوب تخسيس تتناسب مع حالتك الصحية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد