لكل ما يهم المرأة

أفضل ماركات و استخدامات جهاز تكسير الشعر

644

هل تعلمي أن أفضل طريقة للحصول على شعر ممتلئ وأكثر كثافة هي استخدام جهاز تكسير الشعر حيث أن بين الحين والآخر تلجأ بعض السيدات لتغير تسريحات شعرهن من باب التغيير ومن أبرز الأدوات التي يقمن باستخدامها هو جهاز تكسير الشعر و ذلك لإضفاء المزيد من الحيوية والجاذبية على مظهر الشعر العام.

وذلك لمواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم تسريحات الشعر، ومن أبرز هذه التسريحات وأكثرها رواجاً تكسير الشعر، سواء كان الشعر طويلاً أو قصيراً فهي تضفي عليه سحراً خاصاً وتضيف له لمسة أنثوية ليس لها مثيل.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك اقتناء جهاز تكسير الشعر في المنزل والحصول على أحدث التسريحات وبدون دفع مبالغ باهظة في صالونات الشعر. وفي هذا المقال من مجلة الستات سوف نتعرف على أفضل استخدامات و أنواع جهاز تكسير الشعر.

جهاز تكسير الشعر

يحتوي جهاز تكسير الشعر على أسطوانة واحدة أو مجموعة من الاسطوانات الحرارية المتصلة على حسب نوع الجهاز، والتي يتم تسخينها لدرجة حرارة يتم ضبطها مسبقاً، وهو يناسب الشعر المجعد، والناعم، والقصير، والطويل أيضاً، ويتوفر بعلامات تجارية مختلفة لكل منها مميزاته وسعره.

أهم استخدامات جهاز تكسير الشعر 

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

يستخدم جهاز تكسير الشعر في الغالب للحصول على شعر مموج بسيط أو يحتوي على تموجات ضيقة ويعتبر بديل مثالي لصالونات تصفيف الشعر ويمكنك استخدامه في أي وقت وبأقل التكاليف، ومن أهم مميزاته أنه يجعل الشعر الخفيف أكثر كثافة وأيضا يحول الشعر المجعد لشعر أكثر جاذبية وأناقة.

وإليك طريقة استخدام جهاز تكسير الشعر السهلة والبسيطة: 

  • أولا يجب التأكد من أن شعرك نظيف تماماً وجاف ولا يحتوي على أي بقايا زيوت او كريمات.
  • قومي بتوصيل الجهاز بالكهرباء، وحددي درجة الحرارة التي تفضليها إذا كان الجهاز يتيح لكِ ذلك.
  • قسمي شعرك إلى خصل صغيرة الحجم، ثم ضعيها داخل الجهاز تدريجياً وذلك بالقرب من جذور الشعر.
  • وأخيراً أتركي كل خصله داخل الجهاز لمدة لاتقل عن 15 ثانية وذلك للحصول على أفضل نتيجة.

أفضل ماركات جهاز تصفيف الشعر 

جهاز اوكيما لتكسير الشعر

اوكيما جهاز تكسير الشعر

احصلي عليه الآن من امازون السعودية
  • تعمل مكواة تجعيد الشعر من اوكيما بتقنية التسخين وتقنية الأيونات السالبة.
  • والتي تسمح لك بتصفيف شعرك بطريقة سهلة وبسيطة جداً حيث تعطيكِ نتيجة الوسائل الفاخرة ولكن بسرعة وسهولة في المنزل.
  • تحتوي على ثلاثة إسطوانات للتكسير مقاس 24 سم وتحتوي على شاشة LCD للتحكم في درجة الحرارة والتي تصل إلى 220 درجة مئوية.

جهاز كلارا لتمويج وتكسير الشعر

جهاز تجعيد الشعر
جهاز تجعيد الشعر
احصلي عليه الآن من امازون السعودية
  • يتميز جهاز تجعيد الشعر التلقائي من كلارا بالتحكم بالحرارة بثلاثة درجات مختلفة  ليناسب جميع أنواع الشعر الناعم أو المجعد ويوجد به مفتاح الدوران إلى اليسار أو اليمين ليمكنك من اختيار التسريحة المناسبة لكِ.
  • يحتوي أيضا ًعلى مقبض مضاد للانزلاق لسهولة التحكم به و سلك الكهرباء قابل للدوران وهيكل واقي للحرارة ومضاد للحروق.
  • ومن مميزاته وجود نظام أمان به حيث يتم إيقاف التشغيل تلقائياً بعد ساعة واحدة من عدم استخدام الجهاز.
  • معدل الجهد في الجهاز: 220 فولت، ويحتوي على عدة مستويات لدرجات الحرارة: 150-180-210 درجة سيلسيوس، 210 سيلسيوس للشعر الخشن والسميك، 180 سيلسيوس للشعر العادي، 150 سيلسيوس للشعر الناعم.

جهاز تجعيد الشعر من فيك جوي

جهاز تجعيد وتمويج الشعر
جهاز تجعيد وتمويج الشعر
احصلي عليه الآن من امازون السعودية
  • يتميز جهاز تجعيد وتمويج الشعر فيك جوي بتقنية ثلاثية من السيراميك والتورمالين والأيونية لشعر مجعد صحي و أكثر نعومة ولمعانًا، لتحصلي على نتائج احترافية بنفسك دون تضييع الوقت والمال في صالون تصفيف الشعر.
  • كما تمنح تقنية السيراميك حرارة عالية ومتساوية وتحمي الشعر من التقصف و تساعده على التخلص من الشحنات الكهربائية الساكنة، فالأيونات السالبة التي يطلقها تجعل شعرك أكثر لمعانًا وسحرًا، وتعطي تسريحة شعرك مظهرًا أفضل.
  • يحتوي الجهاز على خاصية سرعة التسخين حيث تزداد درجة حرارة مكواة التجعيد ثلاثية الأسطوانات من 0 إلى 410 درجة فهرنهايت (210 درجة سيلسيوس) في 60 ثانية فقط.
  • كما تتميز بإعدادات حرارة متعددة مع مفتاحي “+”و”-” فما عليكِ إلا ضبط درجة الحرارة بسهولة لتناسب نوع شعرك، كما يحتوي الجهاز على شاشة عرض LCD رقمية.

ملاحظات هامة:

كثرة استخدام جهاز تكسير الشعر قد تؤذي شعرك وتفقده الكثير من الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة الرأس كما إن تكسير الشعر يظهره أقصر من طوله الحقيقي.

يجب عليكِ الانتباه أثناء استخدام جهاز تكسير الشعر حتى لا تصابين بحروق باليد أو الأصابع.

في بعض الأحيان قد يتسبب جهاز تكسير الشعر في تشابك شعرك بشكل مزعج.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد