لكل ما يهم المرأة

طريقة حلى كيتو سريع ب 4 مكونات فقط

1٬666

دائما ما نرغب في عمل حلى كيتو سريع، وكما نعلم جميعا أن رجيم الكيتو دايت يسمح بتناول الدهون بكمية كبيرة ولكن يمنع فيه تناول الكربوهيدرات نهائيا ولذلك يصبح من الصعب تناول حلويات كيتو دايت على متابعي نظام الكيتو فمن المستحيل مثلًا تناول الشوكولاتة غير الخام والمشروبات الغازية، أو حتى الكيك العادي.

لذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفة حلا كيتو سريع بطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتاج إلا 4 مكونات فقط وفي نفس الوقت تتميز بطعمها الرائع واللذيذ و يمكنكِ تحضيرها في المنزل بكل سهولة، ولن تحتاجي إلى البحث عن محلات بيع حلا الكيتو.

اقرأي أيضا افضل جدول كيتو كلاسيك للمبتدئين لمدة 7أيام

حلا كيتو سريع (كرات جوز الهند)

حلى كيتو سريع
حلى كيتو سريع

يتميز حلى الكيتو دايت (كرات جوز الهند) بأنه سهل وسريع في التحضير، وأيضًا تستطيعين تحضيره ب 4 مكونات فقط و متوفرة في المطبخ دائماً، وهو يعتبر من أفضل أنواع حلى الكيتو دايت، ويستغرق إعداد حلى كرات جوز الهند كيتو 20 دقيقة فقط أو أقل. 

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

جوز الهند أو النارجيل (الاسم العلمي: Cocos nucifera) هي نوع نباتي يتبع جنس النارجيل من الفصيلة الفوفلية. وهي إحدى الفواكه الاستوائية المشهورة والتي تنمو على الشواطئ وتدخل في صناعة العديد من المواد الغذائية والتجميلية. النارجيل هو الاسم المستخدم في سلطنة عمان لأشجار جوز الهند حيث تنمو هذه الأشجار في الجزء الجنوبي من سلطنة عمان وذلك في محافظة ظفار بصورة كبيرة، لتلائم مناخ تلك المنطقة مع المناخ الملائم لنمو هذا النوع من النخيل. ويكيبيديا

يمكنك أيضا قراءة ما هي الأطعمة المسموحة في الكيتو؟

مكونات حلا الكيتو السريع

  • 1 كوب ونصف من جوز الهند المبشور.
  • ½ كوب من كريمة الخفق.
  • ¼ كوب من الكاكاو الخام.
  • شرائح من اللوز للتزيين.

طريقة تحضير حلى كيتو سريع

  • في وعاء عميق متوسط الحجم ضعي كريمة الخفق مع الكاكاو الخام وقومي بخلطهم بالمضرب الكهربائي بشكل جيد.
  • ثم قومي بإضافة جوز الهند المبشور على الخليط السابق وحركيهم جيدًا.
  • شكلي الخليط على هيئة كرات دائرية ثم زينيها بشرائح اللوز.
  • ادخلي كرات جوز الهند إلى الثلاجة لمدة ساعة أو حتى تتماسك، ثم قدميها مع الشاي أو القهوة.
  • شرحنا لكم في هذا المقال وصفة حلا الكيتو دايت سهلة وبسيطة وسريعة بطريقة مبسطة و خالية من الكربوهيدرات ومناسبة لنظام لو كارب ونظام الكيتو دايت.

اقرأي أيضا اسهل حلى كيتو بالفول السوداني

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد