لكل ما يهم المرأة

تعرفي على 6 محلات ايسكريم بالرياض

203

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس والجو الحار يحتاج الإنسان إلى حلوى باردة، ولا توجد حلوى باردة أجمل من الايسكريم في أي وقت من العام.

وفي الرياض هناك الكثير من محلات الايسكريم، ولكن ليس كلها تقدم افضل ايس كريم في الرياض.

وفي ذلك المقال سوف نجيب على هذا السؤال من خلال هذه القائمة التي جمعت أفضل وأشهر 6 محلات ايسكريم بالرياض.

ايسكريم جولاي

ايسكريم جولاي
ايسكريم جولاي

ايس كريم جولاي من ألذ محلات الايس كريم بالرياض مناسب جداً  مع الصيف والحر وارتفاع درجات الحرارة. 

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

وأهم ما يميز محل ايسكريم جولاي هو أسعاره المعقولة والمناسبة.

ولديه منيو متنوع وجميع النكهات لذيذة للغاية.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا افضل 10 شركات آيسكريم بالمملكة[/box]

ايسكريم فروز

ايسكريم فروز
ايسكريم فروز

تقدم محلات ايسكريم فروز تجربة مختلفة من خلال الخدمة الذاتية ، حيث يمكن للعميل أن يصنع كوب من الزبادي المجمد أو الايسكريم مع العديد من الخيارات والإضافات المختلفة.

يعتبر ايسكريم فروز من رواد تقديم الآيس كريم والزبادي المجمد عالي الجودة من خلال الخدمة الذاتية ولديه خطوات جادة وسريعة نحو النمو الكبير والتنوع و يهدف إلى بناء الاسم المميز في السوق السعودي بشكل خاص والخليج بشكل عام.

ايسكريم ويستر

ايسكريم ويستر
ايسكريم ويستر

من ضمن أفضل الأشياء التي يتميز بها مطعم ويستر هي الايسكريم عندهم احترافي والنكهات رائعة والباكينج مميز جداً.

ومطعم ويستر من أفضل مطاعم البرجر والبطاطس الرائعة يضبطون الدجاج المقلي والصوصات مبدعين فيها، النكهة لديهم موزونة كما تعتبر سلسلة مطاعم ويستر من افضل مطاعم البرجر تشيكن المتخصصة في إعداد الوجبات السريعة.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا أبسط طريقة لتحضير ايسكريم فانيلا[/box]

ايسكريم باسكن

ايسكريم باسكن
ايسكريم باسكن

باسكن روبنز واحد من أفضل المحلات التي تقدم الايسكريم حول العالم، لذلك يحبه الكبار والصغار.

ننصحك بتجربة الكلاسيك جاموكا بفادج اللوز، مع صوص الشوكولاتة الساخنة، و بسعر 12 ريال ستحصلِ على قطعة كبيرة من الايسكريم بالتأكيد سترضي ذوقك.

ولا يقتصر باسكن روبينز على تقديم أنواع الايسكريم المختلفة بل يقدم كذلك منتجات الألبان مثل الزبادي المثلج، مع إضافات متنوعة من اختيارك.

ايسكريم كون زون

ايسكريم كون زون
ايسكريم كون زون

يعتبر كون زون واحد من أكثر المحلات تفضيلًا في الرياض، وهو يقدم أكثر من 60 نكهة مختلفة من الآيس كريم، وكذلك ستجد لديه ايسكريم كيك، و صن داي وغيرها من الخيارات المحببة للكبار والصغار وبأسعار تبدأ من 15 ريال فقط.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا طريقة ايسكريم مانجو سهلة وسريعة[/box]

ايسكريم ماك

ايسكريم ماك
ايسكريم ماك

بالإضافة إلى البرجر الشهي الذي يشتهر به ماكدونالدز أو ماك كما يطلق عليه أغلب الناس، والبطاطس المقلية المميزة، فيبدو أن الجميع يحب ماك فلوري و خاصة الذي يأتي مع الفول السوداني وصوص الكراميل، وسعرة 9 ريال فقط، و تجربة لن تنساها ابداً.

وأيضاً المزيد أنواع الايسكريم المميزة جداً والمناسبة لجميع الفئات.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا طريقة عمل ايسكريم شيكولاته لذيذ[/box]

نصائح هامة

  • يجب عدم الإفراط في تناول المثلجات والآيس كريم، أي أن لا تزيد عن مرتين في الأسبوع، وأن لا تزيد عن مقدار 150 جرام في المرة الواحدة.
  • عدم تناول المثلجات قبل الوجبات، حيث يمكن تناولها كبديل عن العشاء أو كوجبة خفيفة. 
  • ننصح الذين يعانون من أمراض السكري أو متبعي الحمية الغذائية، تناول المثلجات الدايت التي تحتوي على كميات أقل من السكر والدهون.
  • من الممكن استخدام عصائر و هريس الفاكهة أو البوظة العربية، التي تتكون من الحليب والعصائر الطبيعية والفواكه المجففة ، كبديل صحي عن المثلجات التي تحتوي على مواد حافظة.
  • إن تناول المثلجات المكشوفة وغير المعلبة والتي نراها في أغلب المحلات المختصة في بيع المثلجات أو المطاعم والكافيهات، قد يؤدي إلى انتقال العدوى والأمراض، لذا ينصح بصنعها في المنزل لضمان نظافتها والمكونات الداخلة في صنعها أو اختيار مكان موثوق.
  • يجب عليك تناول هذه المثلجات بعد دقائق من إخراجها من الثلاجة، وإذابتها قليلاً قبل تناولها وخصوصاً للأطفال، حتى نتجنب خطر الإصابة بالتهاب اللوزتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد