لكل ما يهم المرأة

أهم المعلومات عن برج الثور

91

يعد برج الثور واحد من الأبراج الترابية، وهو ينتمي إلى مجموعة  كل من الجدي والعذراء، ويولد أصحاب برج الثور في الفترة من 21 إبريل إلى 20 مايو، وهو يقع تحت حكم كوكب الزهرة،  واللون المفضل لدى مواليد برج الثور هو اللون الوردي.

الأبراج المتوافقة والغير متوافقة مع برج الثور 

يتفق هذا البرج مع كل من الأبراج الترابية و المائية، و شريكه المثالي هو برج العقرب، و متوافق بشكل جيد مع كل من الجدي والعذراء والسرطان والحوت، لكنه لا يتوافق أبداً مع الأبراج الهوائية والنارية كالحمل والجوزاء.

مميزات وصفات مواليد برج الثور

رمز برج الثور
رمز برج الثور
  • من المتعارف عليه أن مولود الثور يتميز بشخصيته القوية الصلبة حيث أنه إنسان صبره طويل وهمته عالية، و نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، فهو يسعى بخطوات هادئة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح باهر، مولود الثور إنسان دؤوب و محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق جداً في تنفيذه، يحب أن يتقن كل عمل ينسب إليه بمثالية عالية وذلك يجنبه الوقوع في النقد من مديره أو من زملائه في العمل، واثق في قدراته العالية و محب لعمله و مجتهد فيه لأقصى درجة لكي ينجزه بأفضل صورة ممكنة.
  • من أهم نقاط القوة عند مولود برج الثور أنه موثوق فيه، وهو يقدر على رؤية الحياة من منظور واقعي ، و يمكننا اعتبار العناد الذي يمكن أن يكون من نقاط الضعف سمة إيجابية لديه لأنه يساعده على البقاء في نفس المشاريع لسنوات أو حتى الانتهاء منها، مما يجعل منه رب عمل ممتاز، وصديق رائع، وطويل الأجل.
  • ويعتقد أن مولود الثور يحب الطعام الدسم و يعشق أجواء الرفاهية والراحة، ويحب الطبيعة والأشجار والمناظر الخلابة، ولا يمانع أن يقضي أغلب أوقاته في الطبيعة، وهو شخص له جاذبية خاصة، وعطوف ولا يتهاون في أن يساعد من احتاج إليه، يتمتع برزانة واضحة تجعل الجميع من حوله يحبون لقائه ويثقون به، ومولود الثور مؤدب في تصرفاته ولبق في حواراته، هادئ ولين وواقعي ومسالم في أغلب الأحيان، يتحمل مسؤولية كبيرة والجميع يعتمد عليه دائماً، فهو شخص عملي ويمكنه أداء المهام بسهولة وإتقان معاً.
  • و من المعروف أن الأشخاص الذين ولدوا في برج الثور يشتهرون بأنهم عمليين، و طموحين، ولديهم حس عالي، وهم يجيدون التعامل مع الأموال، وأذكياء جداً، و جديرون بالثقة، ويقدرون الصدق قبل أي شيء.

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا برج العقرب مميزاته وعيوبه [/box]

برج الثور والحياة العاطفية 

  • نجد أن مولود الثور يحب الحب لذاته وهو يسعى دائماً للاستقرار العاطفي، وهو صادق في مشاعره لكنه من الصعب أن يبوح بها وإنما يفضل أن يوحي للشريك برغبته بطرق أخرى غير الكلام المباشر فتراه مهتماً لأمور شريكه و يسعى لإسعاده.
  • وهو شخص رومانسي وحنون وعاطفي جداً ولين في تصرفاته مع الشريك، و يلبي رغباته بحب عارم، كما أن التواصل الحسي بالنسبة له مهم جداً ويحدث أثراً أكبر بكثير من الحديث العاطفي؛ والرجل مولود ينجذب للمرأة الصادقة الغامضة في مشاعرها المتزنة في تصرفاتها، و هو غيور جداً ويكره التلاعب العاطفي.
  • علاقة الحب مع مواليد برج الثور تحتاج إلى الصبر فهم حساسون للغاية، وفي الغالب يختارون أشخاص من نفس بيئتهم الاجتماعية لتكون قادرة على الاستجابة لاحتياجاتهم الفكرية وأيضًا تتناسب مع توقعات أسرهم وأصدقائهم المقربين، بالإضافة إلى التمسك بالقيم التقليدية، والجانب العملي للحياة، ونادراً ما تختار شخصية الثور شريكاً لا يفي بالتوقعات الأساسية لتفكيره، ويظهر ويتلقى الاهتمام عن طريق الهدايا والأشياء المادية.

العمل ومواليد برج الثور

  • الحياة العملية لها دور مهم عند المولودين في برج الثور فهم يحبون المال ويعملون بجد من أجل كسبه، وهم يسعدون بالعمل الجاد، ويتمتعون بالصبر، والإدارة، وعند التركيز على مشروع معين، فسوف يلتزمون بإنجازه بشدة، بغض النظر عما يحدث من حولهم في العالم.
  • ويعتبر الاستقرار المفتاح لفهم روتين العمل لديهم، كما أن البحث عن المكافآت المادية هو حاجة فعلية لبناء إحساسهم الخاص بالقيمة، وتحقيق أسلوب حياة فخم ومميز.
  • برج الثور منظم بشكل كبير مع موارده المالية، كما يدفع جميع فواتيره والتزاماته دون تأخير، ويتحملون المسؤولية ، و يدخرون أموالهم لإنفاقها في الأيام الصعبة، ومن المهن التي تتناسب مع مواليد الثور ويستطيعون الإبداع فيها هي: الزراعة، والأعمال المصرفية، والفن، والطهي.

برج الثور والعائلة 

إن الأشخاص المولودين في هذا البرج مستعدون دائماً لمد يد الصداقة لمن يحتاج إليها، على الرغم من وجود صعوبة في بناء الثقة مع جهات اتصال اجتماعية جديدة.

ويعتقد أن معظم صداقاتهم تبدأ في مرحلة الطفولة وتميل للاستمرار مدى الحياة، و بمجرد إقامة علاقة الصداقة مع أحد الأشخاص فإنهم سيفعلون ما في وسعهم لتوطيد العلاقة حتى في الأوقات الصعبة.

كما أن البيت وأمور الأسرة مهمة جداً لمواليد برج الثور، و شخصيات هذا البرج يحبون الأطفال و يقدرون الوقت الذي يقضونه مع الأشخاص الذين يحبونهم، وهم يحترمون الروتين العائلي، والعادات والتقاليد، ويحضرون جميع المناسبات والتجمعات.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا توافق الأبراج مع بعضها وتعريف كل برج[/box]

عيوب برج الثور

مولود برج الثور على الرغم من الصفات الجميلة الموجودة في شخصيته إلا أن لديه بعض العيوب فهو إنسان عنيد جداً، ويحب أن يفرض رأيه في أغلب الأوقات و هو دائماً محب للتملك والسيطرة المطلقة، ولو حدث و تعرض لنقد أو لتصرفات لا يفضلها فيكشف عن وجه آخر مشاكس و حاد.

وهو سليط اللسان وعصبي كالبركان في بعض الأوقات، كما تراه أحياناً كسول و خامل و محب للروتين والرتابة، ويخاف من التغيير والتجديد.

وهو يحب المادة، وأناني في حياته و يفكر فيما يناسبه، ويتجاهل تماماً ما يحبه الآخرون.

مشاهير برج الثور 

  • الفنانة نانسي عجرم.
  • الفنانة أصالة.
  • الفنانة فيفى عبده.
  • الفنان العالمى جورج كلونى.
  • الفنان حسن الرداد .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد