لكل ما يهم المرأة

برج العقرب مميزاته وعيوبه 

100

يولد أصحاب بُرج العقرب بين 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وينتمي إلى عنصر الماء أي أنه من الأبراج المائية، كما أنه يتبع أكثر النجوم كثافة ضمن دائرة الأبراج، و يحكمه كوكبان هما بلوتو والمريخ وكلاهما يفسران مدى قوة وقدرة مواليد العقرب على النجاح، ويقع في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج الفلكية، ويرمز له برمز العقرب، و ارقام الحظ لديه هي 4، 13، 21.

صفات برج العقرب

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الغامضة، ومن الصعب تماما أن تقوم  بكسر هذا الغموض والتسلل إلى حياته، أو التعرف على شخصِيته الحقيقية بشكل سريع، وبالرغم من ذلك فهو يمتلك الكثير من الصفات التي تظهر بشكل تلقائي دون الحاجة إلى بذل جهد لاكتشافها، ومن هذه الصفات أنه دائم البحث عن الحقيقة، ولا يهدئ حتى يجدها، وعقله لا يتوقف عن التفكير نهائياً.

  • واثق من نفسه بشدة لدرجة أنه قد يبدو مغرور للوهلة الأولي. يحب التعرف على أشخاص جدد، ولكنه أيضاً يحتاج لقضاء بعض الوقت بمفرده مع أفكاره ليتمكن من تنظيم أمور حياته.
  • يكون في أقصى درجات السعادة عند القيام بالكثير من الأنشطة والمغامرات الفردية بمفرده.
  • وهو أيضاً يفضل فصل الشتاء والأجواء الباردة والطقوس الليلية الهادئة.
  • يحب أن يتلقى الهدايا، ويفضل الهدايا التي لها معنى خاص وتحمل قيمة معنوية عالية مثل الورود وغيرها.
  • يحب مولود العقرب الألوان القوية والتي تدل على قوة شخصيته مثل اللون الأزرق، والبنفسجي، والأحمر.

برج العقرب والعائلة

رمز برج العقرب
رمز برج العقرب

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

العلاقات العائلية من الأمور المهمة جداً عند مواليد العقرب، وهم يلتزمون بها بشكل تام ويعملون دائماً على إيجاد وقت مخصص للعائلة ورعايتها والاهتمام بها لدرجة قد تكون مزعجة أحياناً لبعض أفراد العائلة.

وهم لا يملون أبداً من النشاطات العائلية التي يمكن القيام بها، ويقدمون كل ما بوسعهم لحماية أبنائهم، ودائماً ما يشجعونهم و يدعمونهم في خططهم المستقبلية ويحفزونهم للأفضل دائماً.

مواليد العقرب لديهم صداقات متينة جداً وقوية، ويعاملون أصدقائهم كأنهم جزء لا يتجزأ من عائلاتهم، وهم مخلصين وصادقين جداً معهم ولا يحبون أن ينافقون أو يزيفون صداقتهم مع الآخرين، وهم قادرين على إدخال السرور والمتعة والقيمة إلى حياة أصدقائهم.

كل ما على الشخص فعله لتكوين صداقة قوية مع مولود العقرب هو الصدق والصراحة المباشرة دون أي تلميحات، والتحدث فيما يدور داخل عقله مباشرة، و عليه إظهار الوفاء والإخلاص له.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا توافق الأبراج مع بعضها وتعريف كل برج[/box]

برج العقرب والعمل 

يميل أصحاب برج العقرب للوظائف التنافسية التي تدفعهم للتقدم والتطور بشكل مستمر، كما أن لديهم طموح عالي يجعلهم لا يتوقفون إلا إذا وصلوا إلى القمة، ومع ذلك فهم لا يحبون التفاخر والتباهي بأنفسهم وإنجازاتهم أمام الآخرين أو العالم الخارجي. وهم يعرضون أعمالهم على أنها سهلة ولم يبذلوا الكثير من الجهد لإنجازها.

وهم بطبيعتهم قادة و لا يحتاجون بذل مجهود ليصبحوا قادة ورؤساء أعمال باهرين و مميزين، و هم لديهم القدرة على العمل ضمن مجموعة كبيرة وقيادتها.

ولكن طاقتهم الهائلة وقوتهم في العمل قد تجعل الآخرين يجدون صعوبة في العمل معهم، وهم يمكنهم أيضاً إنشاء عمل خاص بهم وتحقيق النجاح الساحق فيه.

وهم لا يخافون من التحدث إلى مدرائهم إن وجدوا.

ومن الناحية المالية فهم قادرين على تحديد احتياجاتهم المالية بدقة والعمل على توفيرها، و بالرغم من أنهم غير مسرفين أبداً في حياتهم اليومية و يعرفون قيمة المال جيداً، إلا أنهم ينفقون الكثير على من يحبون ويستمتعون بصفة الكرم الرائعة، وغالباً ما يبقون احتياطي من المال لكي لا يصلوا لمرحلة الإفلاس.

برج العقرب والحب

يمتلك مواليد برج العقرب الكثير من الشغف في علاقاتهم العاطفية على الرغم من استقلاليتهم التامة وحبهم للكتمان، إلا أن ذلك يختلف تماماً في الحب فهم دائماً ما يعملون على تعزيز التواصل والحوار في علاقتهم العاطفية، ومشاركة مشاعرهم مع أحبائهم ومناقشتهم وأخذ آراءهم قبل اتخاذ القرارات الخاصة بهم.

وهم أحباء وشركاء قويين جداً يقدمون الدعم والمساندة لشركائهم ويمكن لشركائهم الاعتماد عليهم، بالإضافة إلى ذلك فهم حساسين جداً تجاه الحب حتى مع كل القوة الخارجية التي تظهر عليهم، ولكن قلوبهم طيبة ومشاعرهم رقيقة، ويتمتعون بقوة عاطفية هائلة.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اقرأي أيضا تعرفي على إيجابيات برج العقرب للمرأة والرجل[/box]

الأبراج المتوافقة والغير متوافقة مع برج العقرب 

من المعتقد أن مواليد الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الماء مثل الحوت والسرطان قادرة على بناء علاقات قوية ومتينة و متوافقة مع مواليد العقرب حيث إنهم قادرين على فهمهم وتقدير أحاسيسهم ومشاعرهم، و أيضاً مواليد الأبراج الترابية مثل الجدي والعذراء؛ فهم أيضاً لديهم القدرة على دعمهم ومنحهم القوة.

ولكن مواليد الأبراج الهوائية مثل برج الجوزاء والدلو قد يستمرون بالعلاقة مع العقرب ولكن بصعوبة شديدة.

بالنسبة لعلاقاتهم مع مواليد الأبراج النارية مثل الأسد فهما لا يتفقان أبداً مع بعضهم البعض.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الجزم في العلاقات الشخصية بالاعتماد على تحليلات الأبراج فحسب، فليس كل القواعد تنطبق على جميع الأشخاص.

مشاهير برج العقرب 

كيتي بيري.

هيلاري كيلنتون.

ليوناردو ديكابريو.

بيل جيتس.

كيتي بيري.

ليزا بونيت.

جوليا روبرتس.

عمر خيرت.

أمينة خليل.

هاني رمزي.

هند رستم.

فيروز.

صباح.

وديع الصافي.

محمد أبو تريكة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد