لكل ما يهم المرأة

توافق الأبراج مع بعضها وتعريف كل برج

401

توافق الأبراج مع بعضها من أهم الأشياء التي تهم المرأة العربية لذلك حرص فريق عمل مجلة الستات على إيضاح توافق الأبراج مع بعضها وتعرف كل برج.

ما هي الأبراج:

الأبراج هو اسم يطلق على النجوم الموجودة في السماء، وقد قسمت إلى ١٢ برج بناءً على عدد الأشهر الموجودة في السنة، فأصبح لكل شهر البرج الذي يختص به، ولكل برج صفاته الخاصة بحيث يمتلك كل فرد صفات خاصة تميزه عن أي فرد أخر ينتمي لأي برج آخر، ويستخدم الأشخاص ابراجهم في التنبؤ بالمستقبل عن طريق التنبؤ بالحظّ، أو العمل، أو الحياة العاطفيّة، أو مدى توافقهم مع الأبراج الأخرى.

توافق الأبراج:

كل برج كوني لديه برج يتوافق معه وبرج آخر لا يمكن أن يتوافق معه أبدا وسوف نسردها لكم:

- بيع سيارتك الآن في سوق السيارات -

  • يتوافق برج الحوت مع برج العذراء، ولا يتناسب أبداً مع برج الجوزاء.
  • بينما يتوافق برج الثور مع برج العقرب، ولا يتناسب تماما مع برج الدلو.
  • يتوافق برج الجوزاء مع برج القوس، ولا يتناسب أبداً مع برج الحوت.
  •  يتوافق برج السرطان مع برج الجدي، ولا يتناسب أبداً مع برج الميزان.
  • يتوافق برج الأسد مع برج الدلو، ولا يتناسب أبداً مع برج العقرب.
  • يتوافق برج الجدي مع برج السرطان، ولا يتناسب أبداً مع برج الحمل.
  • يتوافق برج العذراء مع برج الحوت، ولا يتناسب أبداً مع برج القوس.
  • يتوافق برج الميزان مع برج الحمل، ولا يتناسب أبداً مع برج السرطان.
  • يتوافق برج العقرب مع برج الثور، ولا يتناسب أبداً مع برج الأسد.
  • يتوافق برج القوس مع برج الجوزاء، ولا يتناسب أبداً مع برج العذراء.
  • يتوافق برج الدلو مع برج الأسد، ولا يتناسب أبداً مع برج القوس.
  • برج الحمل يتوافق تماما مع برج الميزان، ولا يتناسب أبداً مع برج الجدي.

برج الجدي:

يعتبر برج الجدي من ضمن الأبراج الترابية ويبدأ برج الجدي من 12/22 – 1/19 و الألوان المفضلة لديه هي: البني، والأسود، وأرقام حظه هي: 4، 8، 13، 22، ومن أهم مميّزاته أنّه شخصية مستقرة ومتزنة، ولديها طموح عالٍ، كما أن أشخاص هذا البرج يحبون إنجاز أعمالهم على أتم وجه، ولديهم ميزة تحمل المسؤولية، و منضبطين في مواعيدهم، ولديهم القدرة على ضبط النفس والتحكم في الذات، يتميزون بالشخصية القيادية.

أمّا عن عيوب ذلك البرج فهي أنهم ينتقدون من حولهم، ولا يرحمون، ولا يتنازلون عن وجهة نظرهم، وعادة ما يتوقعون الأسوأ في معظم الأمور.

برج الدلو:

يصنّف برج الدلو من ضمن الأبراج الهوائيّة، يبدأ برج الدلو من 1/20 – 2/18 ، والألوان المفضلة له هي: الأزرق الفاتح، والفضي، و ارقام الحظ  الخاصة به هي: 4، 7، 11، 22، 29 ومن أهم مميّزاته أنّه شديد الأمانة، ويستطيع التأقلم مع الأشخاص والمواقف المختلفة بسرعة، كما أنّه يتمتع بالإنسانية الشديدة، والاستقلالية.

أمّا عن عيوبه فهو شخصية مزاجية وغير واقعية تماما.

برج الحوت:

يصنّف برج الحوت ضمن الأبراج المائية ويبدأ من 2/19 – 3/20 والألوان المفضلة لديه هي: الأرجواني، والبنفسجي، وأرقام حظه هي: 3، 9، 12، 15، 18، 24 ومن أهم مميّزاته أنّه شخصية رحيمة وفنانة ويتميز بالحكمة الشديدة في معظم المواقف وهو صاحب شخصية معطاءة لأبعد مدى ويتميز باللطافة الشديدة مع جميع الأشخاص.

أمّا عن عيوبه أنّه يعطي الثقة لجميع الأشخاص ويمكن أن تكون تلك الثقة ليست في محلها ومن عيوبه أيضا الحزن وعدم الثقة في النفس.

برج الحمل:

يصنّف برج الحمل من ضمن الأبراج النارية ويبدأ برج الحمل من 3/21 – 4/20 واللون المفضل لدى أصحاب ذلك البرج هو الأحمر، وهو من الأبراج التي يحكمها كوكب المريخ، ارقام الحظ لديه هي: 1، 8، 17، ومن أهم مميّزات الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحمل أنهم متحمسون ويدركون ما يريدون ولا ينظرون خلفهم أبداً ، كما أنهم يتميزون بالشجاعة والثقة بالنفس والصدق وتحكمهم في أغلب الأوقات العاطفة.

مّا فيما يتعلق بعيوبهم فهم من الشخصيات غير الصبورة أبداً، وهذا يسبب لهم الخسارات الكبيرة، وهم من أصحاب المزاج المتقلب وعدوانيين إلى حد ما.

برج الثور:

يصنّف برج الثور من الأبراج الترابية ويبدأ برج الثور من 4/20 – 5/20 ،ومن الألوان المفضلة له اللون الأخضر، والوردي، وأرقام حظه هي: 2، 6، 9، 12، 24، ومن أهم مميّزاته أنّه يعتبر من أكثر الأبراج تركيزاً، والأشخاص الذين ينتمون لبرج الثور لديهم القدرة الكبيرة على الاجتهاد والمثابرة، كما أنهم عمليين جدا، ومخلصين لشركائهم.

أمّاعن عيوب الأشخاص الذين ينتمون إلى الثور أنهم عنيدين جدا، ولا يسمعون للرأي الأخر حتى لو كان هو الصواب.

برج الجوزاء:

يصنّف برج الجوزاء من ضمن الأبراج الهوائية وهو يبدأ من 5/21 – 6/20 ومن الألوان المفضلة لديه اللون الأخضر، والأصفر، و ارقام الحظ لديه هي: 5، 7، 14، 23 ومن أهم مميّزاته أنّه من أكثر الأبراج ذكاءً، فهو يستطيع إنجاز أكثر من عمل في نفس الوقت، كما أن لديه القدرة على تبادل الأفكار والتعلم بسرعة كبيرة، كما أنه حنون جدا وقابل للتكيف في معظم الظروف.

أمّا عن عيوبه فإنّه يعتبر شخصية لا تستطيع حسم أمورها ومن الشخصيات التي لا تهتم بمشاعر من حولهم فهي شخصية سليطة اللسان وهو أيضا لا يستطيع حسم أموره.

برج السرطان:

ويصنّف برج السرطان من ضمن الأبراج المائية ويبدأ برج السرطان 6/21 – 7/22 ويعتبر لونه المفضل هو اللون الأبيض، و ارقام الحظ لديه هي : 2، 3، 15، 20 ومن مميّزاته أنّه شخصية تتميز بالصدق والصبر وهو يعتبر شخصية محببة ومقربة إلى الناس، حيث أنهم يشعرون بظروف الطرف الأخر، كما أنه مخلص للغاية، ومبدع وعاطفي.

أمّا عن عيوبه فهو شخصية تفتقر للطموح إلى حد كبير كما أنّه متشائم ،ومتلاعب.

برج الأسد:

ويصنّف برج الأسد ضمن الأبراج النارية ويبدأ برج الأسد من 7/23 – 8/22 والألوان المفضلة لديه هي: الذهبي، والأصفر، والبرتقالي، وأرقام حظه هي: 1، 3، 10، 19، ومن أهم  مميّزاته أنّه شخصية منظمة وإدارية بشكل رائع، ويمتاز أشخاص برج الأسد بالكرم لمن حولهم، كما أن ولديهم طاقة خلاقة، وهم أشخاص يمتازون بالعطاء، ودفء القلب، والابتهاج، وروح الدعابة.

أمّا عن عيوبهم فهي أنهم لا يعترفون بأخطائهم ابدا، ويظنون أن لا أحد يستطيع التحكم في الأمور مثلهم، كما أنهم عنيدين، و متمركزين حول أنفسهم، وهم أيضا كسولين، ولا يتمتعون بالصبر والمرونة.

برج العذراء:

ويصنّف برج العذراء من الأبراج الترابية حيث يبدأ برج العذراء من 8/23 – 9/22 والألوان المفضلة لديه هي: الرمادي، والبيج، والأصفر الباهت، وأرقام حظه هي: 5، 14، 15، 23 ،32، ومن أبرز مميّزاته أنّه شخصية تحب الترتيب والنظام وهي أيضا من الشخصيات المجتهدة، والعملية.

أمّا عن عيوبه فإنّه يعتبر شخصية قلقة جدا ومهزوزة إلى حد ما.

اعرف برجك من تاريخ ميلادك
اعرف برجك من تاريخ ميلادك

برج الميزان:

ويصنّف برج الميزان ضمن الأبراج الهوائية حيث يبدأ برج الميزان من 9/23 – 10/22 والألوان المفضلة لديه هي: الوردي، والأخضر وأرقام حظه هي: 4، 6، 13، 15، 24 ومن أهم مميّزاته أنّه شخصية تعاونية وحنونة ومحترمة لمشاعر الآخرين، وهو أيضا ذو شخصية دبلوماسية، وكريمة جدا، واجتماعية.

أمّا عن عيوبه فهو يعتبر من الشخصيات السطحية في بعض الأحيان، وهو شخصية غير حاسمة، كما أنه دائما يتجنب المواجهات.

برج العقرب:

ويصنّف برج العقرب من ضمن الأبراج المائية حيث يبدأ برج العقرب من 10/23 – 11/21 والألوان المفضلة لديه هي: القرمزي، والأحمر و ارقام حظه هي: 8، 11، 18، 22، ومن أهم مميّزاته أنّه يستطيع تحديد ما يحتاجه بالتحديد في حياته، كما أنه عاطفي وشجاع بشكل كبير وصديق وفي.

أمّا عن عيوبه فهو شخصية  غيورة جدا ومتكبرة في بعض الأحيان، كما أنّه عنيف.

برج القوس:

 ويصنّف  برج القوس من ضمن الأبراج النارية حيث يبدأ برج القوس من 11/22 – 12/21، والألوان المفضلة لديه هي: الأزرق، وأرقام حظه هي: 3، 7، 9، 12، 21، ومن أهم  مميّزاته الهدوء والروح المرحة الفكاهية وهو شخصية مثالية وذكية بشكل كبير.

أمّا عن عيوبه فأولها أنّه لا يعرف تدبير الأمور المالية نهائيا، كما أنه لا يستطيع ان يفي بوعوده في معظم الأوقات كما أنه لا يتحلى بالصبر.

وبهذا نكون قد سردنا جزء كبير من المعلومات عن الأبراج ومدي توافق الأبراج مع بعضها البعض.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد